النشرة: انطلاق التسجيل لحضور معرض ومؤتمر الشرق الأوسط للطاقة النظيفة

انطلق يوم الجمعة الماضي تسجيل الحضور لمعرض ومؤتمر الشرق الأوسط للطاقة النظيفة الذي يجري في دورته الثانية في بيروت أيام الأربعاء الخميس والجمعة 3، 4، و5 أيار / مايو 2023 في فندق الموفنبيك بيروت

المعرض والمؤتمر الذي يشكّل أول فعالية مختصّة بشؤون الطاقة النظيفة والمتجددة في لبنان والمشرق. كان قد حدث في دورته الأولى العام الماضي، وشارك به شركات محليّة وإقليميّة ودوليّة، مع عشرات المتحدثين اللامعين الذين تحدثوا عن إدارة الطاقة، وعمليّة الانتقال من الطاقة الملوثة إلى الطاقة النظيفة، وغيرها من العناوين الهامة. يعدنا بحدث أهم خلال هذا العام حيث يجري للعام الثاني على التوالي في بيروت ليواكب الطلب المتزايد للسكان للطاقات النظيفة غير الملوثة، التي تشبع حاجاتهم وتلبي طموحاتهم.

معرض ومؤتمر الشرق الأوسط للطاقة النظيفة، يشمل على معرض تشارك به شركات محليّة تقدّم الخدمات الاستشارية وتركيب وصيانة أنظمة الطاقة النظيفة والمتجددة؛ كما يضمّ شركات دوليّة من الصين، والهند، ودول أخرى منتجة لحلول الطاقة النظيفة تعرض أحدث التكنولوجيات وتبحث عن وكلاء لها في المنطقة. ويشمل مؤتمرًا يضم العديد من الجلسات حول: أسواق الطاقة وتحدياتها؛ كيفية ربط إنتاج الكهرباء المنتجة من القطاع الخاص والأسر مع الطاقة الحكوميّة؛ والاقتصاد الدائري وحفظ الموارد وتقليل التلوث؛ وغيرها من العناوين الهامة.

معرض ومؤتمر الشرق الأوسط للطاقة النظيفة يدعو المسؤولين والمتخصصين بحقل الطاقة؛ والمهندسين، والكهربائيين، والموزعين، والتجّار؛ كما أصحاب مختلف المؤسسات والمصانع والمسؤولين التنفيذيين فيها الذين يرغبون في تركيب حلول طاقة مستدامة في مؤسساتهم من أجل استقرار العمل وضمان الإنتاج فيها، للقدوم ورؤية مختلف أنواع الطاقات النظيفة والمتجددة، وأبرز التكنولوجيات الحديثة في هذا المجال؛ وإلى لقاء الخبراء وأخذ مشورتهم والإستفادة من خبرتهم، وإلى الحصول على العرض الأفضل.

الدخول للمعرض والمؤتمر مجاني، إلا أنه يتطلّب التسجيل من خلال الرابط التالي

https://ihjoz.com/events/6991

المصدر: صحيفة النشرة الإلكترونيّة